IN LOVE WITH HELSINKI!

عاشق ساعة هلسينكي

بعد عدة ساعات من التفكير والتصميمات والعمل المستمر،  نفتخر بإطلاق أحدث إضافة لدينا إلى مجموعة ثيوريما. إنها الساعة الأوتوماتيكية الميكانيكية الأكثر جمالاً المتوفرة لدينا.


 الكل يحب هلسنكي


  من وجهة نظر هندسية، تقدم ساعة هلسنكي المصنوعة في ألمانيا قدرًا كبيرًا من الأناقة، وكذلك تتميز بوفرة من الجمال لا مثيل لها. يتم عرض الهيكل العظمي الكلاسيكي المتطور مع تمثيل عصري أنيق للميناء الفرعي. إن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل واضح جدًا على وجه هذه التحفة الفنية. وإذا ألقيت النظر إليها فإنك قد تضيع في مكوناتها العديدة. إن علامة ثيوريما التجارية المميزة مع حركة الآلية الأوتوماتيكية الميكانيكية المهيكلة تشكل أكسسوارًا عالي الجودة. تتأكد 22 جوهرة ياقوتة داخل الآلية من أنها تعمل بسلاسة قدر الإمكان دون فقدان صوت التشنج المميز لساعة ميكانيكية تعمل بحركة المعصم. تم تصميم الميناء والهيكل والمؤشرات والعقارب والأرقام في عيار مذهل عالي الدقة. إن جهد ثيوريما واضح في إنتاج كل من مجموعاتها، وهذا الإتقان قياسي من ساعة إلى أخرى، ويمنح الانطباع الإيجابي الذي يبدو أن ساعات ثيوريما تصنعه.



كيف ترتدي هذه الساعة؟


 تأتي ساعة هلسنكي المصنوعة في ألمانيا بألوان مختلفة.  إذا نويت ارتدائه يوميا للعمل ، فإننا نوصي باختيار وجه بلون أفتح.  أما إذا أردت أن ترتديها في المساء، فمن الأفضل أن تكون ذات لون أغمق، وذلك لتناسبك بشكل أفضل.  يناسب طراز هلسنكي الكثير من أنماط الحياة المختلفة لأنه في هذا العالم الحديث يجب أن تتكيف الساعات مع العديد من الملابس التي يرتديها الرجال.  والجدير بالذكر أن هذه الساعة تم تصميمها لتناسب الرجل النبيل.  نعم، لا يمكن أن ترتدي هذه ساعة وأنت تمارس التمارين في النادي الرياضي أو تركب الدراجة الهوائية .  ونصيحتنا الإضافية الأخيرة: اختر لون حزام الساعة على حسب لون ملابسك،  أو على الأقل تكون لون حزام الساعة نفس لون الملابس التي ترتديها أكثر.



اكتب تعليق

يرجى الملاحظة بأنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.