سياسة الاسترداد والاسترجاع

الاسترداد


 تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. إذا مر 14 يومًا منذ الشراء ، فلا يمكننا أن نقدم لك استرداد المبلغ أو استبدال المنتج.


 لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.


 الاسترجاع


 يرجى التأكد من حفظ إيصالك البريدي.  يتم الشحن فقط مع خدمة البريد في بلدك.


 يكون المشتري مسؤولاً عن تكاليف الشحن.


 نوصي بشدة بتأمين الطرد البريدي الخاص بك وحمايته بشكل مناسب أثناء الشحن، وتغليفه الأصلي.  Tufina ليست مسؤولة عن المنتجات المفقودة أو التالفة أثناء الشحن.


 يرجى إرسال الساعة غير المستخدمة/غير المرتدية إلى Tufina مع نموذج الاسترجاع المعبي والصندوق الأصلي وبطاقة الضمان الأصلية.


 --->>> (لن يتم قبول أي ساعة بدون نموذج الاسترجاع. يجب عليك الاتصال بنا على info@tufina.ae لمعرفة كيفية استرجاع منتجك.)


 انتبه: من أجل استرداد مبلغك أو استبدال المنتجات التي تم إرجاعها، يجب إرجاع الساعة (1) إذا أخطرتنا خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم؛  (2) مع نموذج الإرجاع المعبي؛  (3) في العبوة الأصلية؛  (4) في حالة جديدة/غير مستخدمة.  نحن لا نقبل الساعات التي تحمل أي علامات تدل على استخدامها.


 إذا لم تكن قادرًا على الالتزام الكامل بسياسة الاسترجاع، فلسوء الحظ، قد لا يحق لك استرداد كامل المبلغ أو الاستبدال.


 لا يُسمح بتعديلات الأسعار على المشتريات السابقة.


 لا يمكن قبول المرتجعات إلا على المشتريات من Tufina.  على www.tufina.ae



 تكون بعض المرتجعات قيد رسوم إعادة التخزين في الحالات المذكورة أدناه:



- التكلفة البريدية الأولية إذا تم إرجاع الساعة ليس بسبب وجود خطأ من جانب Tufina.


- إذا كانت الساعة التي تم إرجاعها قد تم ارتداؤها، أو إذا كانت هناك أوساخ على السوار، أو ثقوب كبيرة على السوار، أو خدوش على المشبك، أو إذا تم إزالة الغلاف البلاستيكي، أو تقصير السوار، وما إلى ذلك