The elegance of a mechanical skeleton watch

أناقة الساعة الميكانيكية الهيكلية

أحدث إضافة إلى مجموعة ساعات ثيوريما هي ساعة تورونتو بتصميم الهيكل الميكانيكي الشفاف الأنيق المصنوعة في ألمانيا. تبهر جماليات هذه الساعة أي شخص لديه ذوق فني. إنها تتميز بسهولة الاستخدام وضبط الوقت. اضبط الوقت، شغل الساعة، ودع احتياطي الطاقة يبدأ، واستمتع بساعة خفيفة وملفتة للنظر.

يتم عرض مجمع حركتها الميكانيكية في الأمام والخلف. عندما تقوم بلف الساعة، ستحب آلية الساعة لا محالة. لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تحمل هذه الساعة وتنظر إليها نظرة طويلة وتتعجب من التفاصيل اللامتناهية لوجهها الهيكلي. عندما تضع هذه التحفة الفنية على معصمك لأول مرة ستندهش بالتأكيد. لقد حدث لنا أيضا.

إن الشكل العصري للساعة مع اللمسات النهائية الدائرية للعلبة والتاج الكلاسيكي للغاية هي علامات على ساعة رجالية رائعة. تحمل هذه الساعة 17 ياقوتاً التي تضيف جمالاً ليس في الآلية فقط ولكنها تكمل ملابسك بشل رائع. تم إصدار ساعة تورونتو ثيوريما المصنوعة في ألمانيا في شهر أغسطس 2018. تتماشى هذه الساعة مع الاتجاهات الجديدة، ما يفسر التصميم العام العصري. لم يركز المصممون الألمان من ثيوريما على التصميم فحسب، بل على التفاصيل أيضًا. تجعل علامات الهيكل العظمي والعقارب التجريبية قراءة الوقت سهلة جدًا وهو شيء تفشل الكثير من الساعات الهيكلية الأخرى في القيام به. يضمن التصميم القوي للعلبة الحصول على ساعة يد عالية الجودة تدوم طويلاً.


اكتب تعليق

يرجى الملاحظة بأنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.